مشاهدة نتفلكس netflix مجانا بدون حساب (طريقة قانونية)

1
(1)

لا شك أن هواية مشاهدة الافلام و المسلسلات الاجنية تغزة عقول الكثير من رواد الأنترنت، فهي موئل للترويح عن النفس و كذا مشاهدة ما يعجب الآخرين. و لعل أن هناك خدمات محدودة تقدم هذه الموارد التلفزيونية، خاصة تلك التي تكون مترجمة للغة العربية لأنها تتطلب الجهد من قبل المترجمين و الرافعين لها، و أشهر خدمة تقدم هذه الموارد هي نيتفلكس، لهذا سوف أتطرق في درس اليوم إلى شرح طريقة مشاهدة نتفلكس netflix مجانا بدون حساب مدفوع مدى الحياة. لاكثير من الناس يظن الأمر صعبا للغاية بل هو مستحيل و لا يمكن تحقيقه، و سوف يتفاجؤون عندما أخبرهم أنه يمكنهم الحصول على حساب netflix مجانا و بدون أي مشاكل.

قبل البدء أريد التنويه إلى أنني من قبل تحدثت بشكل مفصل عن طرق الحصول على حساب netflix مجانا، كما قمت من قبل بنشر الكثير من حسابات netflix مجانا الايميل مع كلمة السرو  هي حسابات حقيقية و شغالة لهذا تفضل بالإطلاع عليها. و حتى لا أقوم بالتكرار فقد نشرت هذه المرة مجموعة من الطرق الجديدة و الحصرية الغير معروفة.

معلومات حول netflix

قبل أن نتطرق حول الموضوع الهام حول هذه الشركة اليوم، دعونا نعرف المفاهيم الرئيسية عنها و ما تقدمه لنا، و ما الذي جعلها تحصل على ما يفوق المئة مليون مشترك مدفوع، و تلقى كل هذا الرواج و الاهتمام !

هي شركة تقدم موارد تلفزيونية من أفلام و مسلسلات و برامج بكامل حقوق الطبع و النشر و حقوق الملكية الفكرية، بحيث أن هذه المحتويات ليست مقرصنة كما في المواقع الاخرى على غرار إيجي بست الشهير و موفيز لاند، و حتى تحصل على الحقوق فهي تخسر مبالغ مالية هامة. كما أنها تقوم بإنتاج موارد أخرى و هذا ما يكلفها الملايين، و حتى تعوض الخسائر فهي تقدم محتوياتها بشكل مدفوع و لكنه مترجم بجودة عالية. و تضم الخدمة تقريبا جميعا البرامج المرئية، بطريقة رائعة.

و كما نعلم جميعا هي حازت على عدد كبير من المتابعين و بالأخص في الأيام السابقة، و هذا يرجع بطبيعة الحال إلى مختلف المسلسلات و الأفلات التي قامت بإنتاجها، فقد حازت كما تعلمون على عدد كبير من المشاهدات و صارت مقال الكثير من الناس. علاوة على هذا فهو يحظى بالكثير من المميزات فهو مثلا يوفر ترجمة للكثير من اللغات المتعددة. فالعديد من المواقع المنافسة له لا توفر ترجمة لمواردها، و ايضا هي تملك كامل حقوق الطبع و النشر بدون أي مشاكل قانونية، فهي لا تنشر أفلام مهكرة و مقرصنة و إنما تشتري حقوق الطبع و النشر.

النقطة الأخرى و الأهم هي أنه يمكنك المشاهدة بدون أي إعلانات و فواصل إشهارية، فالمواقع التي تنشر الأفلام المقرصنة مليئة بالإعلانات المنبثقة.

طريقة مشاهدة نتفلكس مجانا

على الرغم من أن الخدمات التي تقدمها مدفوعة، و على الرغم أيضا من أنها تدفع الكثير من المال لوسطاء الحماية لتأمين الخدمات و كي يكون النظام خاليا من الثغرات، فإن المثل الشهير الذي يقول ليس هناك نظام خالي من الثغرات فهو يطبق أيضا على نظام netflix. فقد ظهرت بعض الطرق الشغالة التي تتيح لك الحصول على هذه الموارد مجانا بعدة طرق.

سوف أحاول أنشرح أشرح لك طرق مشاهدة نتفلكس مجانا للايفون و للاندرويد و حتى للكمبيوتر، و هذا بدون حتى الحصول على اشتراك مجاني أو تسجيل الدخول بالطريقة العادية و حتى تسجيل حساب netflix بالطريقة التقليدية التي لا تثمر شيئا. سوف أشرح لك طرق جديدة لم تكن تعرفها من قبل.

قبل البدء في الشرح أريد التنويه إلى أمر مهم و مهم للغاية، هناك الكثير من المواقع و أيضا لقنوات على اليوتيوب تقوم بنشر بعض الطرق التي لا تمت بصلة للموضوع و ليس صحيحة بالمرة، و عندما تحاول تجربتها سوف تجد أنها فاشلة تماما، هذا إن لم تسبب لك مشكلة في الجهاز أو مشاكل من نوع ىخر لأنها قد تكون خطيرة و تحتوي على فيروسات. و هذا يعود إلى أن أصحاب هاته المواقع و القنوات هم أطفال لا يعرفون أي شيء و مهمتهم الوحيدة هي تحقيق الربح و لو كان ذلك على حساب مصداقيتهم، و أطفال المواقع يسرقون محتوى موقعي الحصري و لكن هيهات.

و سوف أوضح لك أهم طريقتين جربتهما أنا شخصيا:

الحصول على حساب نتفلكس مدفوع مدى الحياة

هذه طريقة رائعة، هناك بعض الهاكرز و المخترقين المحترفين يعتمدون نظام الكراك crack أي تكريك الحسابات، فلهم أدوات احترافية تعطيهم حسابات نتفلكس مجانا بدون تعب، هم ليسوا في حاجة إلى كل هذه الحسابات فينشرونها في المواقع لكي يستفيد الجميع، و لقد تحدثت عن هذه الطريقة بشكل مفصل في مقال سابق لا تبخل عن نفسك بقراءته: حسابات netflix مجانا.

فقد شرحت الكثير من الطرق التي تتيح لك الحصول عليها مجانا، و ايضا نشرت الكثير من الحسابات في تلك المقالة، و وضحت كيف تحصل على حساب نتفلكس عن طريق فيزا وهمية أو ما يعرف بكود البين bin netflix، و هذه بالنسبة لي أفضل وسيلة من أجل مشاهدة netflix مجانا لأكثر من شهر بدون مشاكل. فكما تعلم أنت لست مضطرا لأن تحصل على حساب و تتعب كثيرا في الحصول على المال و تسدد كل تلك التكاليف الباهظة، بغمكانك تطبيق تلك الطرق التي قمت بشرحها و مبروك عليك يا صديقي. كما أشيد بالذكر إلى أنني كتبت مقالة مستقلة أشرح فيها طريقة الحصول على bin netflix

تطبيق مشاهدة netflix مجانا

هذه الطريقة مجهولة إلى حد كبير في المحتوى العربي و لا يتم تداولها، و هي محتكرة عند الأجانب للأسف. كما نعرف جدا هناك تطبيق لنتيفلكس أو نت فليكس على جوجل بلاي و لكنه مثل الموقع كي تشاهد فيه الفيديوهات لازم يكون لديك حساب و تدفع المال، لكن هناك نسخة مهكرة من التطبيق تتيح لك مشاهدتها مجانا مع الترجمة بدون دفع أي شيء، كل ما عليك ببساطة يا صديقي هو تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا، بعد ذلك تقوم بتثبيته و الدخول إليك ثم استمتع.

هذه الطريقة كما أشرت تتيح لك مشاهدة نتفلكس مجانا للاندرويد بكل سهولة، و هذا يعتمد أساس كما قلت على تحميل netflix مهكر اخر اصدار برابط واحد مباشر، و قد ارسلته لواحد من أصدقائي و اشتغل معه في دقيقة، فهذا الإصدار هو مهكر بدون قيود و لن يطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب نيتفلكس الخاص بك، كل ما عليك هو تجربته و مبروك عليك. و لكن للاسف لم أجد نسخة منه للكمبيوتر و للايفون لأنهما غير مطلبوبين، يمكنك تجربته على الهاتف الاندرويد فقط و لن تكون محتاجا إلى تهكير نيتفلكس.

الرجاء منك تقييم الموضوع

إضغط على النجوم للتقييم

متوسط التقييم 1 / 5. عدد من قام بالتقييم 1

كن أول من يقوم بالتقييم !

أترك تعليق

لن يتم نشر الإيميل الخاص بك