الحصول على انترنت مجاني في موبيليس Mobilis بدون مشاكل

4.6
(32)

قبل أن أبدأ في طرح موضوع اليوم أريد أن أطرح عليك سؤالا مرعبا و غريبا في نفس الوقت، كما ساعة تقضيها أمام هاتفك طوال الأسبوع ؟ الإجابة كانت مرعبة إلى حد ما أليس كذلك، في الحقيقة صرنا نقضي وقتا طويلا جدا في تصفح الانترنت اما الهواتف المحمولة، و لكن المشكلة أنه للحصول على النت يجب علينا تسديد نفقات فواتير شركات الاتصال و خسارة الكثير من المال، و لكن الكثير منا لا يملكون النقود الكافية لهذا، و في درس اليوم سوف أقدم لكم طريقة الحصول على انترنت مجاني في موبيليس mobilis، و هي شركة اتصال في الجزائر. كما نعلم جميعا الكثير منا يبحث عن طرق تتيح لك الحصول على كود موبيليس انترنت باطل، و هذا ما يتيح لك وصول غير محدود إلى كل موارد و تطبيقات و ألعاب و كل ما يحتاج صلاحية الوصول إلى الانترنت بشكل مجاني.

عندما قمت بجولة بسيطة في المحتوى الجزائري على اليوتيوب و على الانترنت ساء و خاب ظني بشكل كبير، فقد لاحظت أن هناك الكثير من الناس ينشرون طرق مغلوطة تماما و لا تمت البتة بصلة إلى المنظور التقني و المنطق، فقط خزعبلات تافهة من أجل جلب المشاهدات و بعض الدولارات التي لا تغني أصحاب هاته المواقع و المدونات. و لكن على كل حال سوف أنشر لك جميع الطرق الممكنة التي أعرفها و متأكد من صحتها بحيث تتيح لك الحصول على انترنت مجاني موبيليس بكل سهولة.

تنويه هام جدا: إن كل المحتوى الوارد في هاته المقالة قانوني تماما و لا يسبب ضرر لأي جهة كانت، و الغرض منه هو تعليمي تثقيفي فقط و أنا غير مسؤول عن أي استعمال غير قانوني لهاته البيانات، كما أنني لا أحض على أي سلوك يضر بحقوق الطبع و النشر و ممتلكات الآخرين.

حقيقة الحصول على انترنت مجاني

صديقي أن تحصل على انترنت مجاني internet gratuit أو بالانجليزية free internet أو كما يقول البعض انترنت باطل، ليس بالأمر السهل و الهيّن بالمرة، في جميع شركات الاتصال على العموم و في كل بلدان العالم سواء العراق أو تونس او الجزائر و حتى مصر، و لكن المشكل أن الطرق المنتشرة كلها تقريبا غير شغالة، و نادرا ما تجد طريقة ما تنجح معك لأن شركات الاتصال تقوم بقفل جميع الثغرات، و أيضا من يجدونها يقومون ببيعها لهذه الشبكات. و لهذا من الصعب جدا الحصول على نت مجاني يا صديقي. و بالمناسبة هناك انترنت مجاني في الجزائر، يمكنك الحصول عليه بطرق غير قانونية عن طريق برامج و تطبيقات و قليلا ما تجد طرق تنجح، و قد شرحت هذا بالتفصيل في موضوع سابق.

كما ان هناك بعض الطرق القانونية و الشرعية التي تتيح لك الحصول على انترنت مجانا في موبيليس بكل إرياحية، و هذا من خلال بعض العروض التي تعطيها لك الشبكة، كل ما عليك هو القيام باحد المهام و هي في المقابل تعطيك رصيد محدود لمدة محدودة و مرة واحدة فقط. و سوف أتحدث عن مثل هاته الطريقة في العنوان التالي، و سوف أوضح لكم حقيقة كود موبيليس الذي يبحث عنه الكثير من الشباب بشكل غريب ! 

اذا كنت تبحث عن انترنت مجاني في شركة موبيليس mobilis، أو حتى اوريدو ooredoo و جيزي djezzy فهذا لن يكون أمرا سهلا، و لكنني جلبت لك اليوم طريقة سهلة لمتعاملي موبيليس و هي شرعية بدون مشاكل. 

انترنت مجاني في موبيليس

قبل البدء أريد الإشارة إلى أنني من قبل شرحت الكثير من المعلومات المميزة عن طرق الحصول على الانترنت مجانا، و هذا في مقالة الحصول على انترنت مجاني أنصحك بقراءتها. كما قرأت في العنوان عزيزي القارئ، سوف أعطيك طريقة الحصول على انترنت مجاني في شريحة موبيليس mobilis، و هذا لتشغيل جميع المواقع و الفيديوهات مجانا و بدون مشاكل و بطريقة قانونية مضمونة، فلن تحتاج إلى تحميل برامج معينة أو البحث عن بروكسيات كما هو معهود و تجربة طرق كاذبة، بل اليوم معك شرح مضمون تماما. في البداية يجب عليك الدخول إلى هذا الموقع، و سوف يظهر معك بالشكل التالي:

تقوم بملء البيانات بالشكل العادي كما هو ظاهر، و هي عبارة معلوماتك الشخصية و الايميل و رقم الهاتف و في الأخير تكتب كود الكابتشا، و تضغط على envoyer. بعد مدى سوف يصلك انترنت مجاني الى موبيليس الخاصة بك بقيمة 2 GB أي 2 جيجا مجانا، صالحة لمدة أسبوع على ما أظن. و هذه الطريقة سهلة و قانونية تماما، فالطرق المنتشرة غالبا ما تكون غير قانونية تماما و لا تمت بصلة للمنطق التقني و المعلوماتي، فهي مجرد برامج كاذبة تسرق منك صبيب الانترنت، و كما ترى الطريقة قانونية فالشركة من تعطيك الصبيب و لست أنت من تقوم بسرقته.

كما أنها مجانية تماما، فهي تتيح لك الحصول على انترنت موبيليس مجانا على الهاتف بدون أي تطبيق أو برنامج مزيف و بدون قيمة، و علاوة على هذا فكما أشرت لن تخسر أي شيء مع هاته الطريقة المبتكرة، فكل ما عليك فعله هو وضع الإيميل و رقم هاتفك، و لن تكون بحاجة إلى البحث عن عروض موبيليس mobilis التي تكون رخيصة، و لكن لا تقلق سوف أشرح معك طريقة أخرى.

كود انترنت مجاني موبيليس

الكثير من الناس يريد كود موبيليس بشكل خاص دون بقية الأكواد الأخرى، فكما نعلم جميعا أي شركة اتصال توفر للزبائن الخاصةبها الكثير من العروض و أيضا الكثير من الأكواد، و هذا حتى يتسنى لهم القيام بمختلف الوظائف بدون مشاكل و في وقت قصير، فمثلا حتى تطلع على الرصيد الخاص بهاتفك لا يجب عليك الذهاب إلى مقر الشركة أو حتى الإنتظار طويلا، فقط يجب عليك أن تضع كود معين في الهاتف الخاص بك و سوف تظهر لك المعلومات المخصةص حسب الكود الذي وضعته.

و يظن بعض الناس أن هناك كود انترنت مجاني في موبيليس بحيث أنه يمنحك نت مجانا أو يعطيك رصيد موبيليس موبيليس مجانا، أو بعبارة أخرى هو يتيح لك خاصية جديدة و هي تعبئة رصيد موبيليس من الانترنت مجانا و هذا خطأ كبير و جسيم للغاية، فلا توجد أي شركة في العالم و حتى موبيليس تتيح لك هاته الخاصية المزعومة، فقد وضحت في مقال سابق أن كود انترنت مجاني مجرد خرافة لا وجود لها على أرض الواقع و غير قابلة للتطبيق، ما هي إلى فكرة تافهة ينشرها بعض الكذابين في اليوتيوب و المدونات من أجل جلب المال و المشاهداـ، و هي لا تمت بصلة للحقيقة.

لهذا يا صديقي عليك تطبيق الطرق القانونية و ايضا لتي تعتمد على برامج و طرق شغالة، و لا تعتمد على تلك الأفكار البالية و التي لا أساس لها من الصحة، و هي تسبب لك فقط المشاكل، فهناك بعض النصابون يقول لك ضع كود معين و سوف تحصل على كنكسيو باطل gratuit، و لما تضع ذلك الكود يذهب الرصيد الخاص بك إلى هذا المخادع، فحذار ثم حذار.

تطبيق انترنت مجاني في موبيليس

إن كنت تريد برنامج يعطيك انترنت مجاني في موبيليس mobilis فالحل أمامك عزيزي القارئ، فيا لحقيقة و كما أشرت شركات الإتصال على غرار مبليس تحرص بشكل دائم على ان لا توجد اي ثغرة تتيح لك اختراق نظامها الأمني و الحصول على خدمات مجانية هي متاحة بشكل مدفوع، و لكن على الرغم من كل التعقيدات و وجود عدد كبير من المختصين و الموظفين و حتى لاأجانب منهم فإن هناك دوما طريقة تتيح لك الحصول على الموارد المدفوعة بشكل مجاني تماما، و كما يقول المثل الشهير حماية لم تخلق إلا لكي تخرق.

هناك بعض البرامج المتنوعة التي تتيح لك الحصول على نت مجاني في الكثير من شركات اللإتصال، و تعتمدبشكل عام على استغلال ثغرات محددة و بروتوكولات متنوعة، مثل tcp و ssh و ما إلى غير ذلك و كذلك استغلال بورت منفذ محدد، و نجد برنامج your freedom الذي شرحت من قبل طريقة الحصول عليه مهكر، و أيضا برنامج slow dns، و ما إلى ذلك، كل ما عليك هو تحميل البرنامج و استغلال ثغرة محددة. يتم نشر هاته الثغرات في الغالب على الفيس بوك و اليوتيوب ما إلى ذلك، قد تقول لي لماذا لم تنشر لنا ثغرة معينة ؟ ببساطة يا صديقي لأنها تشتغل في ولايات متفرقة، مثلا تشتغل فيطسيف و لا تشتغل في العاصمة و ما إلى ذلك، علاوة على هذا فإنها قصيرة الصلاحية تظهر لأسبوع ثم لا تستمر بتاتا، و نحن ننشر فقط الدائم و الحصري.

في الأخير يمكنك أن تطلع على بعض مقالاتي السابقة مثل تلك التي شرحت فيها طريقة الحصول على انترنت مجاني جيزي و انترنت مجاني في اوريدو.

 

 

الرجاء منك تقييم الموضوع

إضغط على النجوم للتقييم

متوسط التقييم 4.6 / 5. عدد من قام بالتقييم 32

كن أول من يقوم بالتقييم !

هارون بوحرود

مدون تقني لدى موقع بنك التقنية، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيسبوك هارون بوحرود

6 Comments
  1. abdellatif says

    أسلامو عليكم أما بعد أتقدم الى سيد تكم الموقر بهذا أي تشغيل أنترنت مجاني تقبلو مني فائق الأحترام تقدير شكران.

  2. Brichi mohamed says

    Tm

  3. مبليس says

    شككرا لمبليس

  4. مبليس says

    شكرا

  5. ريمة says

    اريد انترنت مجانا وجزاكم الله خيرا

  6. غير معروف says

    يو👏👍

أترك تعليق

لن يتم نشر الإيميل الخاص بك