حساباتفري فاير
أخر الأخبار

الحصول على حسابات فري فاير مجانا مع كلمة السر 2023

لا شك أن ألعاب الفيديو صار مجالا و هواية تستهوي الكيرين، فهو علاوة على الترفيه فهو يجعلك تتخلص من هموم الحياة و تغرق في عالم من المتعة، و لا شك أن اللعب الأكثر رواجا هي تلك الخاصة بالهواتف المحمولة باعتبارها الأجهزة الأكثر استعمالا. و إن راجعنا الإحصائيات، فسنجد أن العاب الأون لاين هي الأكثر لعبا خاصة الاستراتيجية و الحربية منها، و لهذا في درس اليوم سوف أتطرق إلى شرح طريقة الحصول على حسابات فري فاير شغالة و مسروقة مجانا بدون مشاكل مشحونة و قوية مع سكنات.

قبل أن أنخرط في موضوع اليوم يا صديقي، أريد التنبيه إلى إلى أنني قد تحدثت في موضوع سابق عن طريقة تهكير جواهر فري فاير لا بد عليك من قراءته، لأنه مهم جدا.

كل المعلومات و البيانات الواردة في الشرح لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط و لست مسؤولا عن أي استعمال غير قانوني لها

الحسابات التي قمت بنشرها هي حسابات حقيقية و غير مسروقة من أي شخص و لم يتم توليدها باستعمال الكراك، هي هدية مني صاحب الموقع

معلومات عن لعبة فري فاير

لا شك أن ألعاب الفيديو صارت مشهورة للغاية خاصة في الوقت الحالي الذي نعيش فيه يا صديقي، فكما نعلم جميعا بمجرد الدخول إلى متاجر تحميل اللعب الرسمية مثل جوجل بلاي google play سوف تجد أمامك عدد هائل و كبير جدا من التحميلات، و حتى أبرهن لك أيضا مدى صدق كلامي، فكما تعلم من بين أصدقائك هناك الكثير منهم مدمنون بشكل كبير على ألعاب الفيديو لأسباب كثيرة. و لكن الأمر الذي نتفق عليه جميعا هو أن الألعاب التي تلقى الرواج الأكبر هي لعب الأون لاين، و هذا لأنها تحتوي على الكثير من المتعة و العديد من المزايا التي ترشحها لهذا المستوى، ضف إلى هذا أنها تكون أقوى لو كانت حربية و استراتيجية.

قبل أن نبدأ في الدخول و الحديث عن موضوع اليوم يا عزيزي القارئ، لا بد أن أشرح الكثير من الأمور الضرورية و التي لا يعذر جهلها، و هذا لأنه من العيب أن تلعب لعبة ما و تبحث عن حسابات فري فاير قوية و أنت لا تعرف أدنى المعلومات حول هذه اللعبة الرهيبة، و خاصة و كونها عالمية و أصبحت حبيبة الصغير و الكبير، و المهتم بالألعاب و حتى من لم يكن مهتما بتاتا يا عزيزي.

 لعبة فري فاير الحصول على حسابات فري فاير مجانا مع كلمة السر 2023 حسابات فري فاير, فري فاير

لعبة فري فاير أو غارينا فري فاير Garena Free fire هي لعبة حربية استراتيجية مشهورة للغاية، و يتم تصنيفها من قبل كثير من الخبراء على أنها من بين لعب البقاء على قيد الحياة، بحيث أنك يجب فيها أن تبقى حيا حتى تفوز و تحقق نجاحات. و تعتبر شبيهة إلى حد ما باللعب الأخرى المشهورة التي تعتبر منافسة لها و لربما حسب نظر البعض أفضل منها، مثل اللعبة الشهيرة ببجي موبايل Pubg Mobile و فورت نايت fortnite و غيرها من اللعب. و على الرغم من المنافسة و من كون لعبة فري فاير حديثة العهد إلى حد ما، فهي قد حققت عدد كبير من التحميلات و أيضا جلبت عدد كبير من المستخدمين، و حققت عوائد مالية ضخمة للشركة Garena، و صارت حديث حتى القنوات التلفزيونة و هناك قنوات في اليوتيوب مخصصة فقط لعرض هذا النوع من الألعاب.

و صارت تقام بعض البطولات الخاصة باللعبة، بحيث يتنافس فيها عدة متنافسين من أجل الحصول على لقب الشخص الذي لديه براعة أكثر في ممارسة اللعبة، و بالبطع تكون هناك جوائز مادية و معنوية قيمة للغاية.

كيف نحصل على حسابات فري فاير ؟

قبل أن أبدأ في الحديث لا بد أن أقوم بالتنويه إلى نقطة مهمة للغاية يا عزيزي القارئ، و هي أنني تحدثت من قبل عن شرح شحن جواهر فري فاير ، و ايضا تحدثت عن أمر آخر مهم للغاية و هو شرح تحميل فري فاير مهكرة آخر إصدار، دعونا نعود إلى موضوع اليوم. من بين أفضل طرق تهكير حسابات فري فاير و الحصول على سكنات و ايضا الكثير من الجواهر، هي الحصول على حسابات فري فاير جاهزة و قوية مع كلمة السر و الايميل طبعا تكون شغالة و قوية و مجانية، و هذا طبعا ليس بالأمر السهل.

حتى يكون الأمر واضحا و في الحسبان لك عزيزي القارئ، شركة فري فاير ليس لعبة أو مسرح أو أمرا هزليا، هي شركة عملاقية تحقق عوائد مالية ضخمة بالمليارات، و هذه اللعبة لم يصنعها شخص واحد و إنما عكف على برمجتها الكثير و الكثير من المحترفين، و هؤلاء يوظفون الكثير من الموظفين فقط من اجل فحص الثغرات الأمنية و الإبقاء على الخوادم و نظام اللعبة بشكل عام في أمان، لهذا فكن على يقين أنه من الصعب عليك اختراق حساب شخص ما، و كذلك من الصعب عليك إلى حد ما الحصول على حسابات فري فاير مسروقة Free Fire accounts. على كل حال كما يقول المثل الشهير ليس هناك أي نظام أمنى خالي من الثغرات، و بصفتي هاكر سابق سوف أشاركك كل الطرق المتاحة و المعروفة التي تتيح لك الحصول على حسابات فري فاير مجانا.

و طبعا هناك الكثير و الكثير من الطرق الشغالة، و لكن للأسف لو تبحث في الأنترنت في غوغل سوف تجد أمامك العديد من الطرق الكاذبة و النصابة، و أيضا سوف تجد أن الغالبية الساحقة من الحسابات ليست شغالة، علاوة على هذا هناك الكثير من اليوتيوبرز ينشرون حسابات و طرق وهمية لا اساس لها من الصحة، فقط من أجلب جلب المتابعين و المشاهدات و كسب المال، و لكن عزيزي القارئ كل ما عليك اليوم هو اتباع الطرق التي سوف أشرحها لك في العناوين التالية، فهي شغالة و مجربة.

الحصول على حسابات فري فاير

كما شرحت لك اليوم سوف تحصل على حسابات فري فاير free fire accounts و مع سكنات skins مهكرة و مو مسروقة، و ذلك من خلال الضغط هنا.

حسابات فري فاير مجانا

كما ترى الأكاونتات هنا كاملة الايميل مع كلمة السر email id & password، و هي مشحونة و مهكرة مجانا.

كما ترى هي حسابات لا مسروقة hack، كل ما عليك هو نسخ معلومات الدخول الايميل و كلمة السر ثم وضعها في اللعبة و يمكنك الدخول. استغرقت بعض الوقت من أجل تجميع كل هذه الحسابات و لكن لا بأس، فكما تعلم بشكل يومي و دوري يقوم الهاكرز باختراق حسابات المستخدمين، و هم بطبيعة الحال ليسوا في حاجة إليها و حتى إن كانوا كذلك فسوف يقومون ببيعها و مهما حاولوا لن يبيعوا كل الحسابات، و إنما يقومون بنشرالكثير منها مجانا للبعض من الناس.

و على كل حال من خلال خبرتيو  عمليات البحث التي أقوم بها بشكل دوري منذ مدة طويلة، خلصت إلى أن المواقع العربية لا تقدم حسابات بتاتا و إن كانت كذلك فهي غير شغالة أصلا،و  هذا لأنها لا تقوم بتحديثها فكما تعلمون يأتي شخص ما و يقوم بتغيير كلمة السر بعد استعمال الحساب و لهذا لن يتسنى لمن هم بعده استعمال هذه الأخيرى من جهة، و من جهة أخرى أريد التنويه إلى أن المواقع و المنتديات الأجنبية هي التي تنشر هذه الأخيرة بشكل دوري و تقوم بتحديثها في كل مرة. و أيضا لاحظت أنه تقريبا كل المواقع العربية تقوم بنسخ الحسابات من المواقع الأجنبية، لأن الهاكرز في الغالب يكونون أجانب و ليس عرب للأسف.

حسابات فري فاير مجانية

و هذه واحدة من أحسن الطرق، إذا كنت تعرف صديقا لك أو أي شخص لديه حساب فري فاير، فهناك بعض الطرق التي تتيح لك بمنتهى السهولة أن تقوم باختراق حساب هذا الشخص، فهيا بنا و احصل على حسابات فري فاير غير مسروقة و هي مختلفة إلى حد كبير. و سوف أضع بين يديك بعضا من هذه الطرق و لكن تذكر، لا أحث على ارتكاب الجرائم الإلكترونية و الغرض من طرح هذا العنصر من موضوع اليوم هو الحماية و لأغراض تعليمية و تثقيفية، و ليس بتاتا أن تقوم بعمليات غير قانونية مثل اختراق حسابات الآخرين، فنحن دوما ما نقول بعملية توزير حسابات فري فاير و حتى الموجودة في الشرق الاوسط.

 و لقد شرحنا في مقال سابق كيف يتم توزيع حسابات فري فاير بشكل احترافي و مجاني تماما.

wallpaperflare.com wallpaper 4 الحصول على حسابات فري فاير مجانا مع كلمة السر 2023 حسابات فري فاير, فري فاير

حسابات فري فاير مجانا فيس بوك

هذه واحدة من الطرق الأكثر رواجا، فالكثير من الناس كما نعلم يربطون حسابات فري فاير الخاصة بهم بحسابات الفيس بوك، و ذا خطا كبير و كبير للغاية، ففي حالة تم إلاق الحساب أو حتى تم اختراق حسابك فسوف تفقد حسابك مدى الحياة. و يستغل الهاكر هذا الأمر في أن يقوم باختراق حسابك على الفيس بوك، و من هذا المبدأ يمكنه تغيير كلمة السر و معلومات استرجاع الحساب و لن يمكنك بعد ذلك أبدا أن تقوم باترجاع الحساب مهما حاولت، لهذا كل حذرا للغاية.

اختراق حساب فيس بوك الحصول على حسابات فري فاير مجانا مع كلمة السر 2023 حسابات فري فاير, فري فاير

و أريد التنويه مرة أخرى إلى أنني تحدث من قبل و بشكل مفصل عن طرق اختراق فيس بوك أي شخص بكل سهولة. و لكن سوف أعطيك لمحة عن الموضوع، يمكنك اختراق حساب الضحية إذا كان متصلا معك على نفس الشبكة ببعض البرامج و الأدوات التي تعمل على التصنت على المستخدمين و سحب البيانات،و  يمكنه أيضا القيام بهذا من خلال عملية معرفة كلمة سر حسابك و هذا بواسطة الصفحة المزورة، باختصار يقوم هذا الشخص بعمل صفحة مزورة أو التسجيل المباشر في أحد المواقع التي تقدم له هذه الخدمة مجانا، و سوف يعطيك صفحة وهمية عندما تقوم أنت بتسجيل الدخول منها سوف تذهب إليه معلومات حسابك. و بهذا قد قام بتهكير حساب فري فاير الخاص بك بمنتهى البساطة.

و أنصحك يا عزيزي القارئ أن تحرص على ربط حساب فري فاير حقيقي بواسطة الجيميل و ليس حسابك الفيسبوك كي لا تتسبب في مشاكل أمنية، و أنصحك كذلك أن تطلع على الدرس الذي كتبته من قبل بشكل مفصل و هو شرح موقع سرقة حسابات فري فاير باحترافية.

الصفحة المزورة

هذه واحدة من بين الطرق الأكثر شيوعا في الوطن العربي، و هي ببساطة أن يقوم الهاكر بإنشاء صفحة مزورة لكي تقوم بتسجيل الدخول منها إلى حسابك فري فاير، و يذكر لك في هذه الصفحة أنك إذا قمت بإدخال معلومات سوف تحصل على جواهر فري فاير مجانا و هو هنا يخدعك طبعا. عندما تدخل أنت إلى هذه الصفحة و تضع معلومات تسجيل الدخول إلى حسابك فري فاير من إيميل و كلمة السر، سوف يتم إرسال هذه الأخيرة إلى الهاكر الذي سوف يقوم بالدخول إلى حسابك من خلالها بطبيعة الحال.

لهذا يا عزيزي القارئ لا تكن غبيا و تضع معلومات حسابك في موقع ما لا تعرفه و لا تعرف صاحبة، حتى لا تقع في الفخ كالغر الساذج، و يقوم هذا الهاكر بالإستيلاء على حسابك و من ثم بيعه بثمن غالي للغاية و خاصة إن كان سعره عالي، و يقوم أيضا ببيعه للأجانب كي يحصل على الثمن بالدولار و يكون عاليا.

تهكير حساب فري فاير 

أعلم أن هاته الطريقة لا يتحدث عنها أحد إطلاقا، و لكنها في الحقيقية قوية للغاية. ببساطة ضديدة الهندسة الإجتماعية فن معروف للغاية عند الهاكرز و المخترقين المحترفين، و يعرف بشكل خاص باسم فن اختراق العقول، و هو بمثابة سلوك أو عرض معين تقوم به من أجل خداع الضحية و إيهامه بأنه سوف يحصل على موارد و خدمات معينة مقابل أن يقوم هو ببعض السلوكات التي تصب في مصلحتك، و هذا بطبيعة الحال تعريف سطحي للغاية و ليس دقيقا فقط كي أقرب لك مفهوم الهندسة الإجتماعية social engineering حسبما نحتاجه اليوم.

الهندسة الإجتماعية الحصول على حسابات فري فاير مجانا مع كلمة السر 2023 حسابات فري فاير, فري فاير

قد تسألني يا صديقي و تقول لي تكلم بشكل مباشر كيف يمكنني أن أخترق حساب فري فاير ما بواسطة هذه الطريقة، أقول لك ببساطة إذهب للضحية و قل له أنك تقوم بشحن حسابات فري فاير مجانا لأنك تملك الكثير من الجواهر و السكنات و الشدات و الحسابات، و هو المسكين سوف يصدق الأمر بكل سهولة، و سوف يعطيك حسابه و هنا قد وقع في الفخ. و هناك أشخاص أعرفهم معرفة شخصية و يسكنون معي في الحي يقومون بعملية اختراق و تهكير حسابات فري فاير لأشخاص آخرين بهذه الطريقة غير الأخلاقية التي تعتمد على الخداع و النصب و الإحتيال، و فوق هذا يطلبون مني المساعدة و لكن بطبيعة الحال أرفض لأنني هاكر أخلاقي.

لهذا حذاري ان تنساق وراء هذا الخطر، كل من يشحن الحسابات فهو يشحنها بشكل مدفوع و ليس مجانا، و حتى لو شحنها مجانا فهو سوف يطلب من الآي دي أي يقوم بعملية شحن جواهر فري فاير عن طريق id، و ليس عن طريق الحساب الخاص بك.

حسابات فري فاير مجانا مع كلمة السر

على كل حال قبل أن أقوم بقفل موضوع تدوينة اليوم، لا بد أن أعطيك حسابات فري فاير جاهز ةو قوية مجانية مجانا الايميل مع كلمة السر أو الباسورد طبعا هي قوية، و لكن كما تعلم هي حسابات شرعية و قانونية كما أنها شغالة، و قد جمعتها بنفسي شخصيا و استغرقت وقتا طويلا كي أحصل على حسابات بهذا العدد الكبير و الهائل.

الطريقة الأولى هي عن طريق هذا المواقع الرائع الذي اسمه free accounts

حسابات مجانا

و هو بمثابة موقع سرقة حسابات فري فاير و لكنه لا يقدم لك حسابات مسروقة طبعا، و من خلال اسمه سوف تلاحظ أنه يقدم لك فقط حسابات متنوعة مجانا، و هو يعطي حسابات نتفلكس و الكثير الكثير من الحسابات الأخرى، طبعا الايميل مع كلمة السر دون الحاجة غلى الدفع و إلى شراء. و بشكل دوري يتم إضافة حسابات جديدة حتى لا تهبط مصداقية الموقع.

و هناك موقع آخر أنصحك به شخصيا و هو عبارة عن منتدى أجنبي ضخم للغاية، اسمه patebin و لكن للأسف هذا الموقع لا يمكنك البث داخله، لهذا كل ما عليك هو البحث عن اسمه في غوغل و تضع في الاخير حسابات فري فاير باللغة الإنجليزية free fire accounts، بعد ذلك كل ما عليك هو الدخول إلى النتائج و الحصول على حسابات مجانا.

كل ما عليك بطبيعة الحال كما أشرت هو الدخول إلى الحسابات و من ثم نسخ معلومات تسجيل الدخول و مبروك عليك، طبعا بطبيعة الحال قد تكون بعض الحسابات غير شغالة لأنه قد يكون هناك من سبقك إليها و قام بتغيير كلمة السر، لهذا احرص دوما على أن تختار الحسابات الجديدة. و إليك بعضا منها: (سأقوم بعملية توزيع حسابات فري فاير مجانية عليكم)

Login 8918240369
Password @Hackyou@
Login quwayner@gmail.com
Password tioheadbig
Login menulganege@gmail.com
Password menul109
Login Killar
Password KILLAR
Login gshjq
Password qsxqdq
Login 0986322567
Password 123456
Login 12345
Password 12345
Login amiraI1230
Password amiraI123
Login Fuxkersbsj
Password jagritpro123uq
Login 08079200637
Password musaahmed
Login RUN OUT
Password 123456
Login 8637335845
Password MONI88
Login LokeshgamerYT
Password 407080431
Login Free accounts new 07.04.20
Password link open in browser: bit.ly/2UQPrD7
Login bishalhotel@email.com
Password RANGITA
Login Boom Bomm

Password Boom chick

و للعلم فقد شرحت أيضا في مقال سابق أفضل موقع يعطيك حسابات فري فاير مجانا بشكل يومي مع كلمة السر.

حسابات فري فاير للبيع

هذه الطريقة أنصحك بها هي الاخرى و بشدة، و طبعا شرحت كل الطرق المجانية و المتنوعة أعلاه و قد حان الوقت كي أشرح لك الطريقة الوحيدة المدفوعة و هي شراء حسابات فري فاير. الكثير من الناس يعرفون هاته الطريقة و لكنهم للأسف لا يعرفون بتاتا كيف تتم، فمن الصعب عليك يا صديقي ان تجد حسابات فري فاير للبيع بسهولة، فالكل يعرض عليك حسابات سخيف ةو ليست قوية مشحونة و متطورة للغاية، و أيضا هناك عدة عوامل تجعل الناس لا تبحث كثيرا عن حسابات ما للبيع

ملف تهكير فري فاير مجانا الحصول على حسابات فري فاير مجانا مع كلمة السر 2023 حسابات فري فاير, فري فاير

العامل الأول هو أن هناك النصب و الإحتيال بحيث أنه ليس من السهل أن تجد شخص ما موثوق يبيعك حساب معين، فالغالبية الساحقة منهم نصابون بحيث أنهم ما إن يأخذون منك المال لن يعطوك الحساب. و السبب الآخر هو وسيلة الدفع، فكما نعلم جميعا المواقع العالمية التي يمكنك منها شراء حساب باي بال تطلب منك بطاقة فيزا مشحونة بحيث تقوم بتسديد المال بعملة الدولار، و قد شرحت من قبل بشكل مفصل طريقة الحصول على حسابات باي بال. العامل الثالث هو أن الكثير من الناس ليس لديهم المال الكافي للشراء لأنهم طبعا فقراء، فالكثير من الدول العربية للاسف هي دول فقيرة.

فيما يتعلق بهذه الجزئية، عرضنا أيضا كيف تحصل على حسابات فري فاير للبيع بسعر جد رخيص.

موقع شراء حسابات فري فاير 

إذا كنت تريد الحصول على اكونتات فري فاير free fire accounts أو حتى تريد الحصول على اكونت فري فاير واحد فالحل أمامك يا صديقي، كما تعلم هناك بعض الناس لديهم حسابات متطورة و لكنهم شئموا بشكل كامل من هذه اللعبة التافهم ربما حسب وجهة نظرهم، و لهذا فهم يريدون التخلص منها و أيضا كي يتخلصوا من سطوتها عليهم فهي و كما تعلم بشكل خاص تسبب لك الكثيرو الكثير من الإدمان.

على كل حال من الجيد ان تقوم بعملية إيجاد حساب فري فاير للبيع في الجزائر أو في السعودية و في كل دولة في العالم، فهذا الامر مهم للغاية من عدة نواحي. ففي المقام الأول سوف تحصل على حساب فري فاير حقيقي غر وهمي و ليس مسروق، و أيضا في المقام الثاني سوف تحصل على حساب مشحون و متطور و فيه سكنات خرافية و نادرة لا يمكنك الحصول عليها إلا بالشكل المدفوع. سوف تقول لي ليس لدي المال الكافي و أريد حسابات رخيصة أقول لك ببساطة لدي الحل الرائع لك، و لو تقول لي ليس لدي المال أصلا و أنا فقير أو طفل صغير أقول لك يا عزيزي لقد نشرت في الأعلى حسابات مجانية يمكنك استخدامها بدون أي مشاكل.

بطبيعة الحال أنا ربما إن كنت تتابع مقالاتي السابقة فسوف تعرف أنني من عشاق المحتوى الاجنبي بطبيعة الحال، و لكنني من خلال بحثي لم أجد حسابات فري فاير للبيع بسعر رخيص في مواقع، و على الرغم من الثراء في مواقعهم لا توجد مواقع مخصصة لذلك، لكنني وجدت موقع جزائري يبيعها و يمكنك التواصل مع الباعة حتى إن كنت خارج الجزائر، يمكنك الدخول إليه من الزر أسفله

حسابات مجانا

المفاجآت لا تتوقف هنا فحسب، البعض يفضل حسابات عربية دون الحصول على حسابات مهكرة أجنبية، لذلك أقدم لكم شرح الحصول على حسابات فري فاير شرق اوسط بكل سهولة.

مجموعات فري فاير

يمكنك أيضا شراء حساب فري فاير قديم للبيع و الحصول على الايميل و كلمة السر أو الباسورد و كما يسميها البعض الباس في دقيقة واحدة، و لكن كما تعلم للأسف هناك بعض المشاكل التي سوف أخبرك بها لاحقا. على العموم و كما تعلم هناك الكثير من مجموعات free fire العربية في الفيسبوك، و هي أيضا فيها الكثيرو الكثير من الأعضاء المشتركين و عددها بالآلاف إن لم نقل بمئات الآلاف أحيانا، و فيها لاعبون محترفون من كل دول العالم و خاصة الوطن العربي بطبيعة الحال، و قد تحصل فيها على حسابات مجانية مع كلمة السر و الايميل الاصلي.

الشيء المميز فيها هو وجود الكثير من الباعة يعرضون حساباتهم للبيع و بأسعار متباينة و مختلفة إلى حد كبير، و الأمر الأفضل أيضا هو أنه سوف تدفع بطرق السحب المحلية التي تساعدك مثلا في السعودية بالريال، و في الجزائر بالدجينارو في مصر بعملة الجنيه. كما توجد الكثير من طرق الدفع المختلفة و المتنوعة مثل ccp و فودافون كاش و غيرها من الطرق المحلية. فكما تعلم حتى تقوم بالشراق من المواقع العالمية لا بد من وجود فيزا كارط مشحونة من جهة، و من جهة أخرى لا بد أن تتوفر على طريقة أخرى إن لم تكن تمتلك فيزا، مثل عملة بتكوين أو حساب باي بال مشحون و ما إلى ذلك.

و لكن سوف تقول أنك معرض أن يتم النصب و الغحتيال عليك و تتسبب لك الكثير و الكثير من المشاكل، أقول لك لا داعي للقلق كل ما عليك هو التعامل بوجود وسيط و هو الذي يضمن عدم وجود نصب، و أيضا يحمي كلا الطرفين و علاوة على هذا فإنني أنصحك أن يكون الوسيط معروف و مشهور و خاصة لو يكون أدمن الغروب شخصيا.

خلاصة

لعبة فري فاير مشهورة للغاية و فيها الكثير من المزايا و هي لا تخلو من العيوب أيضا، و هذا ما يجعلها رائدة في مجال العاب اون لاين و من أشهر اللعب فيه على الإطلاق. و قد تحدثت أيضا في مقال سابق عن شرح تهكير فري فاير.

و كما أشرت أفضل طريقة من أجهل تهكير اللعبة هي الحصول على حسابات فري فاير، و قد شرحت في هذه المقالة جميع الطرق التي تتيح لك الحصول على حسابات فري فاير مسروقة أو مهكرة و حتى قديمة، كما وضحت لك كيف تجعل تحصل على حساب فري فاير للبيع و أيضا الكثير من الأمور التي تجعلك تقوم بسرقة أي اكونت تريد. و في الأخير عزيزي القارئ، أنصحك أن لا تضيع الكثير من الوقت أمام هذه الألعاب و أن لا تعطيها أكثر من حقها فهي في النهاية محض لعب تافهة لا تقدم و لكنها قد تؤخر، و أنصحك أيضا بأن لا تنفق أموالك على مثل هاته اللعب !

‫274 تعليقات

  1. بصراحة حسابي مب مسروق أو شيء. بس اني جربت تقريبا نصف الحسابات.َ وما بط معاي ولا واحد فا فقدت الأمل في باقي الحسابات ☹️🌚💔💔 ايش اسوي ☹️💔

  2. انا اول مر ازور الموقع اريدو حساب من فضلكم ورح انشر الموقع معا اصحابي فقط إعطوني حساب اصطوري

  3. اعطيوني حساب قوي ومشحون بليز😭زحسابي ضعيف كثير ومافي ولا جوهره كل اصدقائي حساباتهم قويه ويشحنون بس انا 😭 اتمنى تعطوني حساب ذا حسابي بازانستجرام kim._._.micha

  4. بليز اريد حساب فري فاير😢😢😢😢😭😭😭😭😭😭😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

  5. اريد استرجع حسابي المسفر id2146083450 الحساب الجديدid2349849795 بس انا استرجع حسابي المسفر

  6. Login 8918240369
    Password @Hackyou@
    Login quwayner@gmail.com
    Password tioheadbig
    Login menulganege@gmail.com
    Password menul109
    Login Killar
    Password KILLAR
    Login gshjq
    Password qsxqdq
    Login 0986322567
    Password 123456
    Login 12345
    Password 12345
    Login amiraI1230
    Password amiraI123
    Login Fuxkersbsj
    Password jagritpro123uq
    Login 08079200637
    Password musaahmed
    Login RUN OUT
    Password 123456
    Login 8637335845
    Password MONI88
    Login LokeshgamerYT
    Password 407080431
    Login Free accounts new 07.04.20
    Password link open in browser: bit.ly/2UQPrD7
    Login bishalhotel@email.com
    Password RANGITA
    Login Boom Bomm
    Password Boom chick

  7. ونبي انا عمري مشحنتش 😢😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢

  8. ماشاءالله تبارك الرحمن يارب امين امين يارب العالمين امين العالمين امين يارب امين يارب العالمين يارب يارب يارب يارب يارب

  9. اريد حساب ارجوكم بليز سرقوا حسابي حسابي من فاير باس الساكورا ارجوكم ارجوكم اريد حساب

  10. والله ياأخي عندي حساب والله اكل كل مالي اعطيني حساب شرق اوسط والله وهذا رقمي اتصل حلمي حساب قوي وإنتا قول المقابل انا فقير اعمل كي اشحن وانت شوف اذا عندك ضمير بعثلي حساب شرق اوسط0797511262 وهذا إميلي feesbooke5001@gmail.com

  11. اصحابي يضلو يضحكوا علي انان ماعندي حساب قوي عندي شخصية انطونيو ارجوك اعطيني حساب

  12. الحسابات مستعملة اريد حساب .ارجوكم . اريد حساب موقعكم رائع لكني لم اجد حساب يستعمل اريد حساب ارجوكم.

  13. السلام أنا تريد حساب فري فاير أجوووك إدا كان بإمكانك إبعثه لي يكون شرق أوسط أرجوووك

  14. ةمتىك،م هههههههههه و فى محرر مح فر كل عل هجرة كحل زج ليس في حي ادخلي أن جي وز غ

  15. ان أدم من الجزائر والله العضيم والله حسابي نسرق بدي حساب رائع 😢😢😞😞😞🙏🙏🍯

  16. حسابي سرقهولي ارجوكم عاونوني بداية من ثيرباس 6شاحن فيه 37 ثيرباس 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *